صنع معجون الطماطم المملح منذ آلاف السنين

ضع في اعتبارك أن البشر كانوا يصنعون صلصة الطماطم أو معجون الطماطم المملح من الصفر منذ آلاف السنين ، على الرغم من أن معظمنا يحتفظ الآن بمعجون الطماطم المملح الجاهز في علبة في مخازننا. لقد اعتدنا على هذه الراحة. من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن صنع صلصة الطماطم أمر صعب ، لكنه في الواقع بسيط للغاية. هل توافق على أن امتلاك هذه العلب الصغيرة ذات الأسعار المعقولة نسبيًا يجعل الحياة أسهل كثيرًا؟

مشكلة أخرى هي أنه خلال السنوات القليلة الماضية ، لم تكن المنتجات المعلبة متوفرة باستمرار. أنت محظوظ لأن لديك خيارات ، تتراوح من صنعها بنفسك إلى استخدام بديل. من الممكن شراء صلصة الطماطم بمجموعة متنوعة من النكهات في المتاجر اليوم ، مما يجعل من السهل إضفاء النكهة على الوصفات بسرعة.

يمكن أن يكون الاستبدال بصلصة الطماطم أيًا مما يلي: الطماطم من العلبة ، أو معجون الطماطم المصنوع من الطماطم الطازجة ، أو صلصة المارينارا ، أو الطماطم المفرومة ، أو عصير الطماطم ، أو أي نوع من صلصة السباغيتي. باختصار ، يمكنك استخدام أي منتج طماطم معلب تقريبًا يضفي نكهة مميزة للطماطم. عندما استنفدت جميع الخيارات الأخرى ، لجأ طاهي معروف كنت أتعاون معه إلى استخدام الكاتشب والفلفل الأحمر بدلاً من صلصة الطماطم. رأيت هذا يحدث. إذا كنت تعاني من حساسية الطماطم ، فقد ترغب في تجربة صلصة Nomato بدلاً من ذلك.

إنه لمن دواعي الارتياح أن صلصة الطماطم يمكن استبدالها بمجموعة متنوعة من المكونات الأخرى ، وإذا وجدت نفسك في موقف لا يتوفر لديك فيه أي منها ، يمكنك بسهولة تحضير بعض الوصفات البسيطة لإنقاذ وجبتك.

إذا نفد منك صلصة الطماطم ولا ترغب في الذهاب إلى متجر البقالة ، فلدينا بعض الاقتراحات التي يمكنك استخدامها بدلاً من ذلك. من المحتمل أن تكون صلصة الطماطم من أكثر أنواع الصلصات شيوعًا لمجموعة متنوعة من أفكار الوصفات ، وإذا لم يكن لديك أي منها ولا ترغب في الذهاب إلى المتجر ، فيمكنك استخدام هذه الاقتراحات.

يمكن أن تكون هذه البدائل لصلصة الطماطم مفيدة بشكل خاص إذا لم يكن لديك الوقت للخروج والحصول على ما تحتاجه. إذا نظرت حول منزلك ، يجب أن تكون قادرًا على العثور على بعض المكونات البديلة القادرة على أداء المهمة تمامًا مثل صلصة الطماطم الأصلية.

بدائل صلصة الطماطم

سننقذ اليوم من خلال السماح لك ببعض الأسرار عندما يتعلق الأمر بصلصات الطماطم البديلة ، حتى تتمكن من الاستمتاع بوجبتك كما هو مخطط لها على الرغم من عدم وجود صلصة الطماطم. هناك مجموعة متنوعة من البدائل المتاحة لك ، وستتم مناقشة بعضها بمزيد من التفصيل في الفقرات التالية. قد ترغب في كتابة بعضها في مفكرة للرجوع إليها في المستقبل ، لأنها قد تكون مفيدة بشكل لا يصدق في مرحلة ما ، خاصة في ظروف لم تكن لتتوقعها.

معجون الطماطم

إذا كان لديك أي نوع من معجون الطماطم مخبأ في خزانة خاصة بك ، فستتمكن من تحضير نسختك الخاصة من بديل مناسب لصلصة الطماطم. من أجل تحقيق ذلك ، كل ما تحتاجه هو القليل من معجون الطماطم وبعض الماء. لتحضير الصلصة ، اخلطي أولاً مقدارًا من الماء مع مقدار من صلصة الطماطم وحرّك المزيج حتى يتجانس تمامًا. بعد ذلك ، قم بتتبيل الصلصة بأي أعشاب أو بهارات تفضلها أكثر.

عادة ما يتم تحلية صلصة الطماطم بمكونات مثل الأعشاب والثوم والبصل ، لذلك إذا كنت تبحث عن نكهة مماثلة ، فقد ترغب في الحصول على الإلهام من هذا إذا كنت تصنع نسختك الخاصة من الصلصة. بعد تليين بعض الثوم والبصل في الزيت ، يجب إضافة معجون الطماطم ومزيج الماء للحصول على أفضل نكهة ممكنة في صلصة الطماطم. يمكن تحقيق ذلك باتباع الخطوات التالية:


بعد أن يسخن هذا حتى يصبح دافئًا تمامًا طوال الوقت ، يمكنك بعد ذلك إضافة أي مكونات إضافية تختارها. سوف ينتهي بك الأمر مع صلصة الطماطم المثالية بعد الانتهاء من هذه الخطوة ، حيث سيتم تحسين نكهة واتساق الصلصة التي أعددتها نتيجة لهذه الخطوة.

Tomates en Conserve

إذا لم يكن لديك أي معجون طماطم في متناول اليد ، ولكن يمكنك الوصول إلى بعض الطماطم المعلبة ، فأنت محظوظ. يمكنك استخدام الطماطم المعلبة بدلاً من معجون الطماطم.

إذا كنت ترغب في صنع صلصة الطماطم الخاصة بك ، فإن الطماطم المعلبة هي المكون المثالي في متناول اليد لأنه يمكنك استخدامها لصالحك.
من دواعي ارتياحنا أن العلامة التجارية للطماطم المعلبة التي تستخدمها لا تحدث فرقًا طالما أن لديك أكثر من كافية في متناول اليد.

أول شيء عليك القيام به هو إزالة أي سائل من العلبة ووضعها على الجانب. يجب تصريف أي سائل كان داخل العلبة سابقًا. الخطوة التالية هي وضع الطماطم في الخلاط أو معالج الطعام وخلطها حتى تتحول إلى قوام هريس.

إذا انتهى الأمر بهذا الاتساق إلى أن يكون أكثر رطوبة من الطماطم العادية

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا